Languages

الوظائف والمسارات المهنية

العمل والتعاون بالنسبة لل"م.وع.ص.ع.إ"  يعني دمج مجتمع احترافي يتم حشده للبناء والمساهمة في عرض تدريبي عالي الجودة وبحوث مبتكرة تضمن النجاح والتكامل المهني لطلابها.
تتكون الإدارة من العديد من المهن المسؤولة عن التدريس والبحث والإدارة وتشغيل المؤسسة..الوصول إلى هذه الوظائف يتم وفق معايير الاختيار المتغيرة وفقًا للمستويات و الوضع.

طاقم التدريس

تضم ال"م.وع.ص.ع.إ"  ما يقرب من 50 من أعضاء هيئة التدريس الدائمين والمتعاقدين الذين يساهمون في مهام التدريب والبحث بالمدرسة ، في بيئة مرنة وديناميكية.

المؤسسة لها فئات مختلفة:

  • معلم مساعد
  • المحاضرين  
  • أساتذة الجامعة
  • المعلمين المنتسبين

 الموظفون الإداريون

يعتمد تشغيل المدرسة على مجموعة واسعة من المهن التي تمثل مجموعة من المهارات التي تساهم في ازدهار المدرسة.

تنقسم هذه المهن إلى ما يسمى بوظائف "الدعم": الكمبيوتر والأنظمة الرقمية والموارد البشرية واللوجستيات والمالية والشؤون القانونية والمشتريات والاتصالات ووظائف "الدعم": إدارة التعليم والتدريب والمساعدة التقنية و البحث الإداري، الموارد الوثائقية ،تكنولوجيا المعلومات العلمية والتعليمية.

يمارس هؤلاء المتحدثون مهاراتهم على أساس يومي ويطورون كفاءاتهم داخل الهياكل المختلفة للمؤسسة ، من خلال المساهمة المباشرة في إنجازمهام التعليم والبحث ونشر المعرفة والأنشطة الإدارية ذات الصلة.

الطلبة

يمكن لطلاب امدرسة الترحيب بالطلاب الجدد ، تنشيط الحياة الثقافية والفنية والرياضية بالمدرسة ، و القيام بأنشطة للمساعدة في التوجيه المهني. 
تقدم ال"م.وع.ص.ع.إ"  العديد من التعاونات للطلاب على مدار العام الدراسي.